معلومات عنا

معا نغير الأرواح

يحدث ذلك بطرق درامية لا تتشابه أبداً. وبطرق أساسية ، الحياة أفضل قليلاً. نحن موجودون لتغيير الحياة ، لزيادة العائدات إلى مشاريع اليانصيب الوطنية. لكننا لم نتمكن من القيام بذلك بدونك – مع كل لعبة تلعبها ، أنت تجعل المملكة المتحدة أفضل – اللعب يجعلها ممكنة.

مشاريع تغيير الحياة

30 مليون جنيه إسترليني كل أسبوع ، في المتوسط. هذا ما يعطيه اللاعبون مثلك لمشاريعنا. هذا ضخم. يمكنك المساعدة في بناء مجتمعات محلية ، وفرق رياضة القوة ، وتوفير البيئة ، وإطلاق العنان للمواهب الإبداعية ، وتمكين كبار السن ، وفتح إمكانات الشباب. كل أسبوع يتم دعم 400 مشروع جديد. أنت تغير حياة.

يتم الوصول إلى كل جزء من المملكة المتحدة ، بمتوسط 170 مشروعًا لكل منطقة الرمز البريدي. هذا أكثر من 37 مليار جنيه إسترليني ، استثمرت في البلاد من قبل 12 منظمة متخصصة تضمن أن تذهب إلى حيث تحتاجها بالضبط.

تغيير الأمة

نحن فرصة الأمة للحلم. ألعابنا ممتعة ومثيرة ، ويجب أن تظل كذلك دائمًا. هذا هو السبب في رفاهية اللاعب والمعايير العالية والصدق في الحمض النووي لدينا.

اللعب المسؤول

ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ وهذا يعني أننا نشجع دائما اللعب المسؤول. هذا يعني أننا نحمي لاعبينا دائمًا. هذا يعني أن الكثير من الناس يلعبون قليلاً ، بدلاً من أن يلعب بعضهم القليل. نحن كل شيء عن تغيير حياة للأفضل.

الأمن المغطاة

التفاصيل الخاصة بك آمنة معنا. الحفاظ على بياناتك آمنة هو أولوية قصوى. نحن نتبع معايير أمنية صارمة.

معلومات واضحة

يهدف نظام المعلومات الخاص بنا إلى دعم ألعابك وجميع احتياجاتك. نتأكد من أن كل ما تم نشره محدث

زيادة الفوز بالجائزة الكبرى

أهم شيء في اليانصيب هو الجوائز ، الفوز بالجائزة الكبرى لدينا كل يوم ونحن نضمن الفوز بالجائزة الكبرى لدينا هو أفضل الفوز بالجائزة الكبرى